Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم محافظة الغربية / نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس المحافظات الوطن - نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم محافظة الغربية / نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس المحافظات الوطن - نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية.. حيق أنه من الجدير بالذكر أنه بعد إتباع الخطوات التي سنذكرها أمامكم يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة ثانيا يجب أن يتم النقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية2021. نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، يتطلع الطلاب في الآونة الأخيرة حول معرفة نتائج الامتحانات من قبل موقع وزارة التربية والتعليم، وبالفعل اعتمدت محافظات نتائجها بالصف الثالث الإعدادي، وتبقى باقي المحافظات المصرية لم تعلن نتائجها بعد. خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية. يوفر موقع نتيجة نت الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع. ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وهي من أوائل المحافظات التي تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني أول وهي من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس ، وقامت محافظة القاهرة منذ العام الماضي بالتنسيق مع المديريات التعليمية بتوفير النتيجة علي موقع.

يجري نشر نتائج الصف الثالث الاعدادى لجميع المحافظات المصرية والادارات التعليمية، وتجدوها على صفحات موقع مصريات وذلك بارقام الجلوس او بالاسم في القسم المخصص لكل محافظة او عبر الرابط الموجود على. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن إن أعمال التصحيح والتقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية تتم في إطار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع لجان التقدير. وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بنسبة نجاح 78.8%، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة. اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، نتيجة الشهادة الإعدادية، ويبحث أولياء الأمور ن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على درجات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج، من خلال التالي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2021 بالرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بأتخاذ بعض الإجراءات الصارمة والحازمة والتي أكدت على أنتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة.

Eqrumlamshw2cm
Eqrumlamshw2cm from fekrafn.com
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2021 بالرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بأتخاذ بعض الإجراءات الصارمة والحازمة والتي أكدت على أنتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة. ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يمكن. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عقب اعتمادها من محافظ الأقليم وغعلان أسماء الأوائل. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن إن أعمال التصحيح والتقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية تتم في إطار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع لجان التقدير. نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 بالاسم ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور النتائج خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة في أي. ويمكنك الان ان تقوم بضغط لايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي عندما تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظتك يأتى اليك اشعار وتتعرف علي نتيجتك فورا وتم اعلان. يوفر اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لكل من محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية واسيوط والاقصر واسوان وكفر الشيخ والفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية والاسماعيلية وبورسعيد ومحافظة. مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١.

ننقل لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في كل المحافظات، يذكر أن المديريات التعليمية إنتهت من إمتحانات الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني على أن تقوم في نفس الوقت بالتصحيح أولا بأول لكافة المواد وخاصة اللغة العربية.

يوفر موقع نتيجة نت الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع. ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وهي من أوائل المحافظات التي تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني أول وهي من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس ، وقامت محافظة القاهرة منذ العام الماضي بالتنسيق مع المديريات التعليمية بتوفير النتيجة علي موقع. نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية بعد إعتمادها رسمياً من السيد المحافظ، وقيام جميع الإدارات التعليمية برفع النتيجة على موقع البواية الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بعدما سيطرت حالة من التوتر والقلق على الأهالي وأبنائهم ها هي قد. الآن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2021 بالاسم ورقم الجلوس. محافظة القاهرة ولا محافظة الغربية ولا محافظة الدقهلية ولا محافظة المنوفية. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات والبعض الأخر اعتمد النتيجة رسميا ومتبقى رفعها على المواقع المخصص للنتيجة فقط. نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 بالاسم ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور النتائج خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة في أي. حيق أنه من الجدير بالذكر أنه بعد إتباع الخطوات التي سنذكرها أمامكم يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة ثانيا يجب أن يتم النقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية2021. يوفر اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لكل من محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية واسيوط والاقصر واسوان وكفر الشيخ والفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية والاسماعيلية وبورسعيد ومحافظة. الأحد 20 يونيو 2021 10:46 ص. معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية جميع محافظات مصر الترم الثاني 2021 بالاسم أو رقم الجلوس وترتيبك على المدرسة والنسبة المئوية لنتيجتك في الصف الثالث الإعدادي. نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، يتطلع الطلاب في الآونة الأخيرة حول معرفة نتائج الامتحانات من قبل موقع وزارة التربية والتعليم، وبالفعل اعتمدت محافظات نتائجها بالصف الثالث الإعدادي، وتبقى باقي المحافظات المصرية لم تعلن نتائجها بعد. خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية.

الآن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2021 بالاسم ورقم الجلوس. محافظة الغربية هي محافظة مصرية، وهي عاصمة إقليم الدلتا، وتقع في قلب دلتا نهر النيل بين محافظات الدلتا بين فرعي دمياط ورشيد، ويحدها شمالا محافظة كفر الشيخ، وجنوبا محافظة المنوفية، وشرقا محافظتي القليوبية والدقهلية، وغربا محافظة البحيرة، مما جعلها. وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بنسبة نجاح 78.8%، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات والبعض الأخر اعتمد النتيجة رسميا ومتبقى رفعها على المواقع المخصص للنتيجة فقط. معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية جميع محافظات مصر الترم الثاني 2021 بالاسم أو رقم الجلوس وترتيبك على المدرسة والنسبة المئوية لنتيجتك في الصف الثالث الإعدادي.

G4ssuwacfegclm
G4ssuwacfegclm from tse2.mm.bing.net
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط للعام الدارسى 2021، واعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع والمكفوفين بنسبة نجاح ١٠٠٪ وكذا الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٩٠.٢٪. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2021 بالرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بأتخاذ بعض الإجراءات الصارمة والحازمة والتي أكدت على أنتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة. نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية بعد إعتمادها رسمياً من السيد المحافظ، وقيام جميع الإدارات التعليمية برفع النتيجة على موقع البواية الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بعدما سيطرت حالة من التوتر والقلق على الأهالي وأبنائهم ها هي قد. اعتمد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بنسبة نجاح 85,2% وذلك بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم. اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، نتيجة الشهادة الإعدادية، ويبحث أولياء الأمور ن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على درجات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج، من خلال التالي ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وهي من أوائل المحافظات التي تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني أول وهي من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس ، وقامت محافظة القاهرة منذ العام الماضي بالتنسيق مع المديريات التعليمية بتوفير النتيجة علي موقع. وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بنسبة نجاح 78.8%، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة. ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يمكن.

اعتمد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بنسبة نجاح 85,2% وذلك بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم.

الأحد 20 يونيو 2021 10:46 ص. يوفر اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لكل من محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية واسيوط والاقصر واسوان وكفر الشيخ والفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية والاسماعيلية وبورسعيد ومحافظة. يجري نشر نتائج الصف الثالث الاعدادى لجميع المحافظات المصرية والادارات التعليمية، وتجدوها على صفحات موقع مصريات وذلك بارقام الجلوس او بالاسم في القسم المخصص لكل محافظة او عبر الرابط الموجود على. .نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، تخطي 90%، لافتًا إلى أن مادتي اللغة الانجليزية، والهندسة، اللتين اشتكى منهما الطلاب وأولياء الأمور بعد الانتهاء من الامتحان، جرى عرض الموضوع على محافظ المنوفية، ووجه بإعادة توزيع درجات المادتين على أكثر الأسئلة التي. اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، نتيجة الشهادة الإعدادية، ويبحث أولياء الأمور ن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على درجات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج، من خلال التالي نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس. وينوه موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية بان نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2021 التي تظهر على الموقع ليست هي المستند الرسمي لنجاح الطالب , ولكن النتيجة المعتمدة هي بيان النجاح. الآن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2021 بالاسم ورقم الجلوس. نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 بالاسم ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور النتائج خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة في أي. معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية جميع محافظات مصر الترم الثاني 2021 بالاسم أو رقم الجلوس وترتيبك على المدرسة والنسبة المئوية لنتيجتك في الصف الثالث الإعدادي. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات والبعض الأخر اعتمد النتيجة رسميا ومتبقى رفعها على المواقع المخصص للنتيجة فقط. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2021 بالرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بأتخاذ بعض الإجراءات الصارمة والحازمة والتي أكدت على أنتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة. اعتمد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بنسبة نجاح 85,2% وذلك بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يمكن. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن إن أعمال التصحيح والتقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية تتم في إطار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع لجان التقدير. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع , نتيجة سنة 3 إعدادي برقم الجلوس فقط. نتيجة شو تقدم خدمة لزوارنا الكرام بمناسبة ظهور نتيجة الشهادة 5 تعليقات. وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بنسبة نجاح 78.8%، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس إقرأ نيوز
نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس إقرأ نيوز from www.iqraa.news
ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وهي من أوائل المحافظات التي تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني أول وهي من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس ، وقامت محافظة القاهرة منذ العام الماضي بالتنسيق مع المديريات التعليمية بتوفير النتيجة علي موقع. نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية بعد إعتمادها رسمياً من السيد المحافظ، وقيام جميع الإدارات التعليمية برفع النتيجة على موقع البواية الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بعدما سيطرت حالة من التوتر والقلق على الأهالي وأبنائهم ها هي قد. يوفر اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لكل من محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية واسيوط والاقصر واسوان وكفر الشيخ والفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية والاسماعيلية وبورسعيد ومحافظة. نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 بالاسم ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور النتائج خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة في أي. ننقل لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في كل المحافظات، يذكر أن المديريات التعليمية إنتهت من إمتحانات الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني على أن تقوم في نفس الوقت بالتصحيح أولا بأول لكافة المواد وخاصة اللغة العربية. اعتمد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بنسبة نجاح 85,2% وذلك بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم. .نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، تخطي 90%، لافتًا إلى أن مادتي اللغة الانجليزية، والهندسة، اللتين اشتكى منهما الطلاب وأولياء الأمور بعد الانتهاء من الامتحان، جرى عرض الموضوع على محافظ المنوفية، ووجه بإعادة توزيع درجات المادتين على أكثر الأسئلة التي. وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن إن أعمال التصحيح والتقدير لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية تتم في إطار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع لجان التقدير.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية.

ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وهي من أوائل المحافظات التي تعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني أول وهي من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس ، وقامت محافظة القاهرة منذ العام الماضي بالتنسيق مع المديريات التعليمية بتوفير النتيجة علي موقع. يوفر اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لكل من محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية واسيوط والاقصر واسوان وكفر الشيخ والفيوم والبحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية والاسماعيلية وبورسعيد ومحافظة. يوفر موقع نتيجة نت الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع. اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، نتيجة الشهادة الإعدادية، ويبحث أولياء الأمور ن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على درجات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج، من خلال التالي محافظة القاهرة ولا محافظة الغربية ولا محافظة الدقهلية ولا محافظة المنوفية. نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس والاسم؛ المدرسة الإعدادية هي المرحلة المتوسطة التي تسبق المدرسة الثانوية، والحصول على الشهادة الإعدادية بدرجة النجاح، يُمكن الطالب بلإنتقال للمرحلة الثانوية، ويدرس الطالب المرحلة الإعدادية موادٍ تعليمية وهي، اللغة. خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية. نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية بعد إعتمادها رسمياً من السيد المحافظ، وقيام جميع الإدارات التعليمية برفع النتيجة على موقع البواية الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بعدما سيطرت حالة من التوتر والقلق على الأهالي وأبنائهم ها هي قد. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2021 بالرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بأتخاذ بعض الإجراءات الصارمة والحازمة والتي أكدت على أنتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة. نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021 بالاسم ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور النتائج خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع أن تظهر النتيجة في أي. ويمكنك الان ان تقوم بضغط لايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي عندما تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظتك يأتى اليك اشعار وتتعرف علي نتيجتك فورا وتم اعلان. ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية يمكن. وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول بنسبة نجاح 78.8%، كما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة.